هيئة كهرباء ومياه دبي والسفارة التركية تبحثان آفاق التعاون المشترك
استقبل معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعادة لطف الله غوكتاش، سفير جمهورية تركيا لدى الدولة، في مقر الهيئة بدبي. وحضر اللقاء المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميّز.